منتديات جون سينا

جون سينا


    اخبار المصارعة ///// ضرب بطل العالم القديم جون سينا لبتيستا

    شاطر
    avatar
    علي دغشر
    عضو
    عضو

    عدد المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 05/01/2011

    اخبار المصارعة ///// ضرب بطل العالم القديم جون سينا لبتيستا

    مُساهمة  علي دغشر في الخميس يناير 20, 2011 3:07 pm

    واخبار المصارعة ///// ضرب بطل العالم القديم جون سينا لبتيستا

    حداث مثيرة حملتها حلقة اليوم من برنامج المصارعة "WWE-RAW" التي امتازت بأنها في غالبها إعلان قرارات ومباريات مفاجئة؛ حيث جاء المصارع "إيدج" من "سماك داون" ليعلن للجميع أن على المصارع "كريس جيريكو" مواجهته في مهرجان "راسلمانيا 26" على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل، وهو من حق "إيدج" الفائز في "رويال رامبل" بأن يختار الشخص الذي يرغب في مواجهته.
    ولم يكن ذلك هو الإعلان الوحيد؛ حيث جاء المصارع "أندرتيكر" ليواجه "شون مايكلز" معلنا موافقته على مباراة إعادة في "راسلمانيا 26"، لكنه اشترط أنه في حال قيامه بهزيمة "مايكلز" فإن على الأخير التخلي عن مهنة المصارعة بشكل نهائي.
    ومن ناحية أخرى، أعلن ماكمان رئيس اتحاد المصارعة دعوته للمصارع "بريت هارت" بالعودة مجددا في الأسبوع التالي لوداع عالم المصارعة بشكل لائق، بعد الحادث الأخير الذي تعرض له؛ حيث أعلن الطبيب الشخصي لـ"بريت هارت" بتعرض المصارع العظيم لكسر في قدمه وتمزق بالأربطة.
    وأضاف ماكمان إعلانا آخر مثيرًا بدرجة كافية، بأن على جون سينا مواجهة باتيستا الليلة للحصول على فرصة مباراة إعادة في "راسلمانيا 26" فقبل سينا المباراة.
    وفي مباراة الحدث الرئيسي، دخل جون سينا لمواجهة باتيستا، لكن المباراة انتهت في ثوان بانتصار جون سينا نتيجة استبعاد باتيستا لتوجهيه ضربة متعمدة لجون سينا، وعلى الرغم من انتهاء المباراة، فإن باتيستا قام بضرب جون سينا، الأمر الذي بدا أنه يحاول تدميره جسديا، بعد أن انهال عليه بالضرب بالكراسي الحديدية.
    من ناحية أخرى، بدأت أول مباراة تأهيل لـ"ماني إن ذا بانك"؛ حيث دخل المصارع "كريستيان" الملقب بـ"كاريزما" ضد "كارليتو" وانتهت بفوز "كريستيان"، بعد أن نفذ ضربته القاضية "كيل سيويتش"؛ حيث أمسك بذراعي كارليتو من الخلف ليرمي وجهه بالأرض.
    وفي مباراة ثانية مهمة من أجل بطولة الفرق المتحدة، دخل فريق "بيج شو" وشريكه "ميز" لمواجهة "مارك هنري" و"MVP"، التي كانت مثيرة بدرجة كافية، إلا أنها انتهت بانتصار "بيج شو" بعد أن ضرب "هنري" بقوة وثبّته أرضًا.
    وبدأت مباراة جديدة وحاسمة مكونة من 6 أشخاص، الفريق الأول مكون من "كوفي كينجستون" و"إيفان بورن" و"يوشي تاتسو" ضد "راندي أورتون" و"تيد ديبياسي" و"كودي رودز"؛ حيث اعتمد فريق "كوفي" على هجوم غير تقليدي، وانتهت المباراة بفوز فريق كوفي بعد الخلاف الذي دبّ في فريق "ليجاسي" الذي قام على إثره راندي أورتون بضرب شريكيه في الفريق.









    اخبار المصارعة ///// ضرب بطل العالم القديم جون سينا لبتيستا
    ضربا مبرحا وضرب 10 من حراسه قبل مباراة راسل مينينا


    بل كلنا مع جووووووووووووون سيننننننننننننا

    شون مايكلز يستعد لتحقيق انتقامه من الحانوتي الاندر تايكر
    شون مايكلز" خلال الفترة الحالية لتحقيق انتقامه من المصارع "أندرتيكر" الملقب بـ"الحانوتي"، وذلك في مباراة حاسمة بمهرجان "راسلمانيا 26"، ولكن الأمر لا يقتصر على مجرد مباراة عادية؛ حيث اشترط الحانوتي أنه لو انتصر في المباراة فإن على "شون مايكلز" التخلي عن تاريخه ومهنته في عالم المصارعة.

    وبغض النظر عما يمكن أن يحدث في مباراة الإعادة، فإن مصير كلا المصارعين لم يقرر بعد، ما إذا كان شون مايكلز سيتمكن من إنهاء سلسلة انتصارات "أندرتيكر"، أو سيتمكن "أندرتيكر" من تحقيق النصر وإنهاء حياة "شون مايكلز" نهائيّا.

    وبالعودة إلى ذكرى مهرجان "راسلمانيا 25" الذي حدث في العام الماضي، كان على شون مايكلز مواجهة أندرتيكر في مباراة حاسمة، كانت مثيرة بدرجة كبيرة لصمود شون مايكلز أمام ضربات الحانوتي الشديدة، حيث فاز كلاهما بجائزة أحسن مباراة لعام 2009.

    وبالرغم من مرور فترة طويلة على المباراة، فإن شون مايكلز ظلّ على رغبته الأكيدة في تحقيق الانتقام بطلب مباراة إعادة في "راسلمانيا 26"، وهو ما رفضه "أندرتيكر" في البداية، إلا أنه عاد وأخبره بموافقته على التحدي مع شروطه الصعبة بتخلي شون مايكلز عن مهنته، والذي وافق عليها الأخير، مع إصراره على الانتقام من الحانوتي.

    ولم تكن تلك المحاولة الوحيدة التي قام بها "شون مايكلز" للحصول على مباراة الانتقام، فبعد أن أصبح مهووساً بتحقيق الانتقام، شارك "مايكلز" في مباراة "رويال رامبل" المكونة من 30 مصارع، إلا أنه خسر بها، كما خسر في مباراة غرفة الإقصاء، ما جعله يتخذ قراراً خطيراً بأن ظهر من أسفل الحلبة أثناء مباراة "أندرتيكر" ضد "كريس جيريكو" ليقوم بضرب الأول، ما جعل الفرصة سانحة أمام "جيريكو" للفوز في المباراة بلقب بطل العالم للوزن الثقيل.

    وتسبب تدخل "شون مايكلز" في المباراة في ازدياد غضب الحانوتي الذي قام بزيارة لـ"RAW" ليعلن موافقته على التحدي، والذي شعر خلاله مايكلز بالسعادة الشديدة، مشيراً إلى عدم قدرة "أندرتيكر" على الفوز في تلك المباراة، وعدم وجود سبب يجعله يواصل سلسلة انتصاراته.

    وخلال الأسابيع السابقة، بلغ غضب "أندرتيكر" من "شون مايكلز" ذروته ما جعله يظهر على شاشة الحلبة أثناء مباراة بين فريق "DX" و"Cryme Tyme"، ما شتت انتباه "مايكلز" وكلفه ذلك خسارة المباراة.

    ويطرح مهرجان "راسلمانيا 26" سؤالاً قويًّا في عقول المشاهدين، وهو ماذا سيحدث عندما يجتمع اثنان من أكبر النجوم في تاريخ "WWE" في مباراة مثيرة بشروط مخيفة على كل منهما؟

    . [المزيد ]
    شون مايكلز يستعد لتحقيق انتقامه من الحانوتي
    الخميس 18 مارس 2010
    يستعد المصارع "شون مايكلز" خلال الفترة الحالية لتحقيق انتقامه من المصارع "أندرتيكر" الملقب بـ"الحانوتي"، وذلك في مباراة حاسمة بمهرجان "راسلمانيا 26"، ولكن الأمر لا يقتصر على مجرد مباراة عادية؛ حيث اشترط الحانوتي أنه لو انتصر في المباراة فإن على "شون مايكلز" التخلي عن تاريخه ومهنته في عالم المصارعة....

    لحظة قصيرة من السعادة استطاع المصارع "جون سينا" الحصول على لقب "WWE" في مباراة حجرة الإقصاء، بعد صراع مرير مع خمس مصارعين أقوياء، إلا إن السعادة انتهت بعد أن دخل "فينيس ماكمان" رئيس اتحاد المصارعة ليعلن لجون سينا أن عليه الدفاع عن لقبه فورا ضد المصارع "باتيستا"، الأمر الذي سبب صدمة كبيرة لجون سينا الذي كان منهكًا لدرجة كبيرة وغير قادر على الوقوف على قدميه.
    وفي مباراة جديدة، كان على جون سينا مواجهة باتيستا والانتصار عليه للحصول على فرصة مباراة اللقب ضده في "راسلمانيا"؛ حيث إنه في حال هزيمته أمام باتيستا، فإن المصارع "شايمس" هو من ينال فرصة الحصول على اللقب، ولكن سينا استطاع بالفعل الانتصار، الأمر الذي كان غريبًا في حد ذاته، بعد أن تسبب باتيستا في ذلك لاستبعاده من المباراة، بعد أن تعمد ضرب "سينا" بشكل خاطئ.
    ولم يكن ذلك العداء بين المصارعين مفاجئا؛ حيث كان مشتعلًا منذ أسابيع طويلة، بعد أن وقف "جون سينا" مع "بريت هارت" وبدوره وقف "باتيستا" مع "فينيس ماكمان"، فمنذ أسابيع سابقة -وبعد أن انتهى عرض البرنامج- دخل باتيستا ليهاجم جون سينا بقوة، الذي بدا هجومًا غير مبرر.
    وحتى قبل تلك الحوادث، كان هناك عداء واضح بين جون سينا وباتيستا؛ حيث اشتبك كلاهما في "Summer Slam" عام 2008؛ حيث أصيب جون سينا بجروح خلالها، إلا أنه بعد تلك المواجهة بدأ الطرفان يكنّان الاحترام لبعضهما، الذي تغير الآن إلى عداوة شديدة بين الطرفين.
    والسؤال الذي يطرح نفسه بقوة في الوقت الحالي هو: ماذا سيحدث في مباراة الإعادة التي ستكون بالتأكيد رائعة بينهما؟ هل سيتمكن جون سينا من الانتقام واستعادة لقبه مجددًا؟ أم سيستخدم الوحش باتيستا قوته ليعلن سيطرته على حلبة المصارعة؟

    فاع عن "بريت هارت" وحمايته من "باتيستا"، ليساعد "هارت" على الوقوف على قدميه؛ حيث تولى "جون سينا" فيما بعد مواجهة "فينيس ماكمان" بما قام به مع "بريت هارت" حيث استطاع بذكائه إجبار "فينيس ماكمان" على قبول مباراة ضد "بريت هارت" في مهرجان "راسيلمانيا".
    وما لبث أن تغير قرار "ماكمان" بالموافقة بعد أن ظهر "بريت هارت" ليوسعه ضربا، وتدخل الأمن لحماية "ماكمان"؛ الأمر الذي دعا الأخير لرفض المباراة وتغيير قراره، والسؤال الذي يحير الجميع ويطرح نفسه في عقولهم هو: هل يغير فينيس ماكمان قراره ويوافق على المباراة لتصفية حساباته مع "بريت هارت"؟ أم يرفض المباراة بشكل قطعي ويمنع "بريت هارت" من الدخول مجددا إلى WWE؟.

    هذه الصفحة سيتم وضع كل مواضيع المصارعة
    نتمنى من الادارة تثبيت الخبر للاهمية العامة للناس

    سوف نتابع مصارعة RAW مباشرة على التلفاز على محطة ام بى سى اكشن من كل

    سينا يطالب بعودة بيرت هارت إلى الـWWE

    ورتون يستعد لمواجهة خصمه شايمس.. ويحلم باستعادة اللقب
    الاثنين 1 فبراير 2010
    في الحدث الأضخم في أثناء مباريات "Royal Rumble" يستعد المصارع "شايمس" الملقب بـ"المحارب الأيرلندي" بأقصى قوته للدفاع عن لقب اتحاد مصارعة المحترفين ضد

    يستعد الملاكم "مايك تايسون" للعودة مجددا إلى الحلبة، ولكن خلافا للمرات السابقة فإن بطل العالم السابق للوزن الثقيل في الملاكمة لن يرتدي القفازات، ويستخدم الضربة القاضية الخاصة به، بل إن عودته جاءت من أجل إعلان مسؤوليته عن تقديم حلقة "WWE-RAW" التي تعرض الخميس المقبل

    اسماء المصارعين الذين سوف يبارون بعض براس المينيا

    [
    SIZE="7"]جون سينا وبتيستا
    راندى اورتن واصحابة
    شون مايكل والاندر تيكر
    ذاميز والبيغ شو
    تربل اتش وشيمس
    مارك هنرى وكوفى
    الامريكى الاصيل مع التنجستى
    [/SIZE]

    الله واكبر جون سينا يتاهل لمباراة رويل رامبيل

    وتحياتي ياغالين والسلام علكم I love you
    avatar
    jonhcena11
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 40
    تاريخ التسجيل : 14/01/2011
    العمر : 18
    الموقع : الشرقيه

    شكرا

    مُساهمة  jonhcena11 في الجمعة يناير 21, 2011 12:28 am

    يسلمو على الموضوع الحلو Very Happy
    avatar
    غموض العالم كله
    عضو روعة
    عضو روعة

    عدد المساهمات : 302
    تاريخ التسجيل : 21/07/2010
    الموقع : الدمام

    رد: اخبار المصارعة ///// ضرب بطل العالم القديم جون سينا لبتيستا

    مُساهمة  غموض العالم كله في الجمعة يناير 21, 2011 5:51 am







    مــــــــــشــــــــــــــكـــــــوووووووووور






    مــــــــــشــــــــــــــكـــــــوووووووووور

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 12:10 am